القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار إسبانيا [posts1]

قرية اسبانية تقدم منزل مجانا ومرتب 4000 يورو شهريا للعيش بها


 مدينة اسبانية تقدم منزل مجانا ومرتب 4000 يورو شهرا للعيش بها 


اخبار اسبانيا 

قام الموقع المتخصص في التوظيف infortec , بنشر عرض عمل  مثير للاهتمام في مدينة تقع في جنوب اسبانيا وذلك بتوفير السكن بالمجان ومرتب يصل الى 4000 يورو شهريا بشرط تعمير وسكن هذه المنطقة .

تعاني اسبانيا حاليا من مشكل هجرة السكان من القرى والمدن الصغيرة ,  نحو المدن الكبرى وحسب احدث البيانات التي نشرتها وزارة الانتقال البيءي والتحدي الديمغرافي , شهدت ثماني من اصل عشر بلديات يقل عدد سكانها عن 5000 نسمة , انخفاضا كبيرا في عدد سكانها في السنوات الاخيرة في الواقع في الوقت الحالي يوجد في اسبانيا ما مجموعه 6850 مدينة يقل عدد سكانها عن 5000 نسمة , ومن بينهم جميعا قفد 5620 من السكان في العقود الاخيرة .

ومن اجل مواجهة هدا الوضع , تقوم مجموعة من المؤسسات العامة والمنضمات الخاصة لاقناع المواطنين وخصوصا الشباب للانتقال الى العيش بالمناطق التي تعرف كثافة سكانية قليلة .

وللقيام بدلك فقد تم اطلاق مجموعة من المبادرات ومن اشهرها , نشر عروض عمل في المناطق الريفية الاسبانية التي تتوفر على اقل نسبة من السكان .

تعتبر هده الطريقة اكثر نجاعة من اجل تعمير المناطق الريفية , من خلال توفير فرص عمل للشباب العاطلين عن العمل في المناطق المكتضة بالسكان والتي يمكن تقل بها فرص العمل .

هدا ما نشهده في بلدة فوينتي هيريدوس المتواجدة في منطقة ويلبا الاسبانية , التي تقدم منزلا مجانيا وراتبا مرتفعا للعمل في منزل ريفي في البلدية .

قامت بوابة العمل والتوظيف infortec , عن نشر عرض العمل كما هو مفصل من خلال موقعهم الالكتروني بان هناك حاجة الى الموظفين للعمل كحارس في منزل ريفي في البلدية , وذلك باجر يساوي 4000 يورو شهريا ومنزل مجاني في حالة قبول الوظيفة .

سيكون العقد الدي سيتم ابرامه مع الشخص لاجل غير مسمى والراتب المعروض حسب المنصة هو 3850 يورو في الشهر, على ان يكون متاحا على مدار 24 ساعة في اليوم 7 ايام في الاسبوع .

يجب على الشخص الدي سيشغل المنصب استقبال الزبناء وادارة الحجوزات , والحفاظ على الفندق وادارة وجبات الافطار والتنظيف والتعامل مع العملاء ومراقبة غرفة المعيشة وغرفة الطعام وادارة المشتريات والعناية بنضافة الفندق .

بالاضافة الى دلك من شروط اختيار هدا الشخص ان يجيد التكلم باللغة الانجليزية واستعمال الحاسوب .

فعلى الراغبين بمثل هده العروض ان يلتحقو بموقع  infortec وارسال سيرتهم الداتية 


reaction: